معرض الشرق الأوسط للبلاستيك والمواسير والبتروكيماويات

معرض لابد منه

دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أهم أسواق البلاستيك والمواسير والبتروكيماويات

لماذا نعرض

للقاء زوار من الخبراء في المجالات المتعددة من مصر والعالم، وخلق أسواق جديدة مع المتخصصين.

عن المعرض

مناخ عملي يعرض جميع المنتجات والخدمات في مجال البلاستيك والمواسير والبتروكيماويات تحت سقف واحد.

مؤهلات مصر

محل انعقاد وإقامة المعرض

مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

يعتبر مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والذي يمتد لمسافة أكثر من 30 هكتار، من أحد المراكز البارزة التي يُقام فيها المعارض في المدينة ويرجع ذلك إلى ما يتميز به المركز من مساحة تصل إلى 58000 متر مربع مخصصة لإجراء وعقد مؤتمرات ومن شأن هذا أن يُمكن الزوار من إيجاد كافة مرافق الدولة الفنية. يعتبر هذا المكان المخصص لعقد وإقامة الفعاليات أفضل خيار لاستضافة العروض التجارية وإقامة المعارض والندوات وإجراء الاجتماعات والمؤتمرات نظراً لما يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة 10 دقائق بالسيارة.

وبمجرد الدخول إلى قاعة الخاصة بالفعاليات، تجد مجموعة متنوعة رائعة من الرسومات المعلقة على الحائط التي تأسر القلب. يتوفر بالمركز موقف سيارات بدون رسوم وخدمات تقديم الطعام في الموقع وأماكن تتميز بالخصوصية و مساحات خارج المركز ومراكز تجارية ولعرض المعدات. يستطيع الزوار الوافدين من المدن والدول القريبة الحجز في أحد الفنادق التي توجد بالقرب من مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات لإقامة مريحة بالقرب من مكان انعقاد وإقامة المعرض.

الجهة المُنظمة

شركة برايد إنترناشيونال

تعتبر شركة برايد إنترناشيونال من إحدى الجهات المسؤولة عن تنظيم المعارض العملاقة في مصر وشمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط. يعد مؤسسها السيد/ محمد فؤاد من أحد الرائدين في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض، حيثُ انضم للعمل في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات منذ إنشاءه عام 1990 وتولى منصب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية. لمدة عشرة سنوات. سعى السيد/ محمد فؤاد خلال فترة توليه المنصب إلى تشجيع \ تنظيم كافة المعارض والمؤتمرات الدولية والإشراف عليها وإدارتها خلال تلك الفترة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل بشركة برايد إنترناشيونال موظفين على مستوى عالي من الكفاءة المهنية والخبرة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات منذ عام 1996، حيث شارك موظفو الشركة في تنظيم معارض ومؤتمرات في مجالات البناء والإنشاء وصناعة البلاستيك والفنادق والضيافة في دول القاهرة والمغرب والعراق. يضمن هذا الدمج الموحد بين أصحاب المهن والخبرات الذي يتسم بمستوي عالي من الكفاءة لمساهمي معرض الشرق الأوسط لصناعة البلاستيك تحقيق أقصى درجة ممكنة من القيمة المضافة خلال كل دورة .